رسالة ترحيبية

أدخل إسمك هنا

الأربعاء، 20 أغسطس 2014

كيفية ربح الهدايا مجانا من الأنترنيت (greenzoner)


موقع greenzoner موقع أكثر من رائع لم يمضي فقط أكثر من 1533 يوم على تأسيسه هذا البرنامج يتيح لك إمكانية ربح هدايا مجانية وذالك عن طريق جمعك للنقاط وطريقة جمع النقاط تتم عن طريق دعوة الأصدقاء للتسجيل في الوقع حيث أنه لا يمكن لأي شخص أن يتسجل في الموقع إلا عن طريق دعوة ويمكنك أيضا جمع النقاط برط الموقع بحساباتك في المواقع الإجتماعية المشهورة (facebook) و (twitter) وأيضا الموقع يمنحك نقاطا إضافية مقابل كل مرة تقوم فيها بزيارة الموقع
الأن أترككم مع بعض الصور و شرح كيفية التسجيل في الموقع وربح الهدايا منه فرجة ممتعة.

صور الموقع


أدخل على الموقع





اعلان
اعلان 2

16 التعليقات :

  1. ارجو ارسال دعوة shabannagaty43@gmail.com

    ردحذف
  2. ارجو ارسال دعوة ilyes2004.03.5@gmail.com

    ردحذف
  3. brahimmro@gmail.com

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. مشكور على عملك و الله يجازيك افدتني كثيرا من خلال مدونتك
    ارجو منك ارسال لي دعوة على: medsalah10@yahoo.com

    ردحذف
  6. اترجاك سنتين وأنا أبحت عن دعوة ولا أحد يعطيها لي أرجوك يا أخي أرجوك هدا إيميلي
    naimazakik0@gmail.com

    ردحذف
  7. اترجاك سنتين وأنا أبحت عن دعوة ولا أحد يعطيها لي أرجوك يا أخي أرجوك هدا إيميلي
    naimazakik0@gmail.com

    ردحذف
  8. mohaartisat@gmail.com
    من فضلك ابعثلي دعوة في اقرب وقت 24hمن فضلك.من فضلك.يا اخي.

    ردحذف
  9. mohaartisat@gmail.com
    من فضلك ابعثلي دعوة في اقرب وقت 24hمن فضلك.من فضلك.يا اخي.

    ردحذف
  10. mohaartisat@gmail.com
    .ابعثلي دعوة من فضلك في اقرب وقت 24h من فضلك.من فضلك.

    ردحذف

عربي باي